أخبار الفن

مهرجان “برايتون” الدولي بالغردقة اكتوبر المقبل بحضور نجوم الفن والرياضة

كتب : ماهر بدر

يقام مهرجان “برايتون الدولي” في دورته الخامسة بفندق “جرافيتي” بالغردقة ، في الفترة من 26 إلي 29 أكتوبر الجاري ، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة .

كشف أحمد فراج صاحب شركة “برايتون” للدهانات الراعي الرسمي والمنظمة للحدث ، بأن هناك مسابقة كرة قدم سوف يتم تنظيمها علي مدار ثلاثة أيام التي تشهد إقامة الحدث الدولي بمدينة الغردقة ، حبث يحصل الفريق الفائز فيها علي جوائزمادية وعينية قيمة .

وأضاف فراج أن هناك مسابقة أخري علي أجمل لوحة ينفذها فنان في أقل وقت ممكن ، ومسابقة أخري لأسرع فني يقوم بتنفيذ عمل فني مميز ، كنوع من التشجيع لهذه الفئة من العمال لإخراج أفضل ما لديهم من عمل .

واكد فراج ان مصر تتمع بمهرجانات عديدة وذالك لتشجيع السياحة ولرفع اسم مصر عاليا والمهرجان سيحظي بحضور مميز من نجوم الفن والرياضة وهوعبارة عن مسابقات رياضية وفنية تتوج بجوائز عينية ومادية

يذكر أنه قد وقع إختيار إدارة المهرجان علي الفنان أحمد شيبة لإحياء حفل الختام ، والإعلامية بسنت الباجوري ومشاركة الفنانة شاهيناز لتقديم الحفل ، كما سيتم تغطية الحدث علي شاشات الفضائيات المختلفة .

للاستعلام

المستشار الاعلامي للمهرجان

عادل مراد

admin

إسمي هيثم الملواني من مصر محافظة المنيا مركز ملوي قرية ديروط ام نخله عمري 30 سنة بحب تصميم المواقع والتدوين التكنولوجي وصاحب قناة وجريدة الناشر المصري الفوتوشوب وتصميم المواقع ووردبريس وبلوجر وكيفية الربح من خلال الانترنت بكل سهولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat