حوادث وقضايا

جهود أجهزة قسم أول طنطا في القبض علي سارقي اجهزه المدرسه

جهود أجهزة قسم أول طنطا في القبض علي سارقي اجهزه المدرسه

فهيم سيداروس

* جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية من مسئولى إحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم ، بإكتشافهم سرقة..

(“3 شاشات كمبيوتر – 2 كيسة” من داخل أحد فصول المدرسة – شاشة كمبيوتر – مبلغ مالى من داخل أحد المكاتب بالمدرسة).

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة..

(شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم).
عقب تقنين الأجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهدافهما وأمكن ضبط أحدهما، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الآخر بأسلوب تسلق سور المدرسة.

وأرشد عن المسروقات المستولى عليها ، كما أضاف بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، بإستكمال الفحص، تبين سابقة ضبط المتهم الآخر وبحوزته
(كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض “مطواة”)
لكونه مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا.

 

جهود أجهزة قسم أول طنطا في القبض علي سارقي اجهزه المدرسه

* الداخلية فى أحد محاورها الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى النشء
إستراتيجية وزارة_الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى النشء لما لها من دور إيجابى على تنمية الوعى الأمنى لكافة فئات وأطياف المجتمع ..

فقد قامت مديرية أمن مطروح بتنظيم زيارة لطلاب إحدى المدارس الإبتدائية لإحدى نقاط الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية بالمديرية حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة فى الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم إلى جانب التوعية بمخاطر الحريق والوقاية منها.

ومن جانبهم توجه القائمين على تلك الزيارات بالشكر لوزارة الداخلية على

الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء صغار السن .

 

جهود أجهزة قسم أول طنطا في القبض علي سارقي اجهزه المدرسه

* الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية وحرصها على مد جسور التواصل الإجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات ، ولاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

فقد قامت مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لوزارة الداخلية ولجميع المتبرعين بها على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat