أخبار محلية

توفير ٥٠ فريق ثابت ومتحرك لتقديم اللقاح للمواطنين المترددين

بمحافظة البحيرة

 
البحيرة – محمد فلفل
فى إطار جهود الدولة الحالية لسرعة الإنتهاء من تلقى جميع العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعات والمصانع والهيئات التابعة للقاح كورونا .
تابع محافظ البحيرة جهود عملية تطعيم ومكافحة فيروس كورونا التي تتم بصفة مستمرة لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات وتوفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين ووقاية وحماية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا .
حيث تابع اللواء المحافظ أعمال تطعيم العاملين والمواطنين المتقدمين لتلقى اللقاح، حيث تم تنفيذ حملة للتطعيم بالديوان العام للمحافظة وكذا تطعيم العاملين بإدارة كوم حمادة التعليمية ومدارسها ومجلس المدينة والإدارة الصحية والإدارة الصحية والوحدة المحلية بالمحمودية والوحدة المحلية لقرية معنيا بإيتاي البارود والعاملين بالإدارة التعليمية بمركز بدر ومجلس مدينة أبو حمص وكفر الدوار .
ويتم تطعيم كافة العاملين بالوحدات المحلية والمصانع والشركات والمديريات والمواطنين المتقدمين بكافة بمراكز ومدن المحافظة .
كما أكد اللواء/ هشام آمنة أنه تم حتى الآن توفير ٥٠ فريق ثابت ومتحرك وجاري زيادة تلك الفرق لتقديم اللقاح للمواطنين المترددين فى أسرع وقت ومنع حدوث أي تزاحم، مشدداً على التنسيق بين كافة الجهات المعنية ومتابعة تنظيم عملية تقديم التطعيمات للفئات المستهدفة خلال تلك الفترة، والتأكيد على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالي للحصول على اللقاح https://www.egcovac.mohp.gov.eg
مع التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير اللقاح والفرق اللازمة لتطعيم المواطنين ضد الفيروس والحفاظ على الإجراءات الإحترازية، لسلامة وصحة الجميع .
كما قدم اللواء المحافظ الشكر للطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة على الجهود المبذولة في عملية التطعيم ومكافحة فيروس كورونا .
وأكد اللواء المحافظ أنه بعد إنتهاء أعمال لجنة وزارة الصحة والسكان والإنتهاء من تطعيم جميع العاملين لن يتم السماح بدخول أى موظف لم يحصل على التطعيم ووجود الشهادة الخاصة بذلك .
هذا ويناشد اللواء/ هشام آمنة مواطني المحافظة بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والإلتزام بالتباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامات والإلتزام بقرارات الدولة الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat