محافظات

التجديد النصفى في الإنتخابات بكفرالشيخ ………………………

كتب : حمادة غالي
 
 
 
 
مدير مستشفى سيدي سالم د.صلاح زغلول عضوا لنقابة الأطباء بكفرالشيخ في انتخابات التجديد النصفى
 
انطلقت صباح اليوم الجمعة، الثامن من اكتوبر لعام ٢٠٢١م انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء بمحافظة كفرالشيخ وسط إقبال فوق المتوسط، والتى جرت داخل مبنى نقابة الأطباء بمدينة كفر الشيخ، وسط إشراف قضائى كامل.
 
 
بدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً، واستمر حتى تمام الخامسة من مساء اليوم.
حيث توافد الأطباء من شتى مراكز المحافظة؛ للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بكفرالشيخ مع بداية فتح باب التصويت صباح هذا اليوم.
 
 
وأسفرت النتيجة عن تألق واضح، ونجاح باهر للدكتور صلاح زغلول مدير مستشفى سيدي سالم المركزي، عضوا جديدا لنقابة الأطباء تحت السن.
 
 
وأكد الدكتور صلاح زغلول للأضواء عقب إعلان النتيجة انه يعتز ويدين بالعرفان لكل زملائه الأطباء على حضورهم بجانبه، وعلى تزكيتهم وترشيحه له في انتخابات النقابة، مشيراً إلى انه يشكر من صميم قلبه جميع الزملاء الإداريين والفنيين والأصدقاء المقربين على ثقتهم ودعمهم له سواء بالحضور والمساندة، أو بالدافع المعنوي على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 
جدير بالذكر أن انتخابات التجديد النصفي تجرى كل عامين، المرة الأولى تشمل نصف أعضاء مجالس النقابات فقط، والمرة الثانية تشمل النصف الآخر، بالإضافة إلى مقاعد النقباء على مستوى الجمهورية.
 
 
خالص تهنئة جريدة الناشر المصري، والموقع الالكتروني مقدمه من الزميل: حمادة غالى لعضو نقابة أطباء كفرالشيخ الدكتور صلاح زغلول،
كل الأمنيات الطيبة بدوام التوفيق والنجاح والسداد لما فيه الخير والصلاح للبلاد والعباد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat